نقل عفش من الخبر الى المغرب 0555813981

شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب

لقد أصبح التنقل بين الدول أمر عادي في وقتنا هذا، حيث تتشابك المصالح وترتبط بعد أن أصبح العالم قرية صغيرة، وبات وجود شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب أمرا أساسيا وهاما مع زيادة حركة التنقل بين البلدين، وارتباط المواطنين بالعديد من المصالح في المغرب، وارتبط ذلك بالاحتياج للانتقال والعيش هناك بما يعني أن يحتاج المسافر إلى نقل عفشه عن طريق شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب مشهود لها بالخبرة والمصداقية.

شركة نقل اثاث من الخبر الى المغرب

لقد زادت وتعددت شركات نقل الاثاث من الخبر الى المغرب، وأصبحت هذه الشركات موجودة في كل المدن السعودية الصغيرة والكبيرة وليس في الدمام وحدها، وهي تقوم بتوصيل العفش أيضا لكل مدينة وبلدة في المغرب. وعلى المسافر أن يتبع الخطوات التالية:
أن يحدد المسافر وجهته ويبدأ في البحث عن الشركة المناسبة لنقل عفشه بأمان.
يجب أن يكون المسافر حريص جدا في اختيار شركة عريقة لها سمعة طيبة وخبرة كبيرة في هذا العمل، ولا يكتفي بأول عرض يعرض عليه، على المسافر متابعة عروض عديدة، حيث تتنافس شركات نقل عفش من الخبر الى المغرب على تقديم العديد من العروض المغرية، وليكن حريصا ألا يكون رخص السعر في مقابل خصم من الخدمات التي تقدمها الشركة له.
التأكد من أن الشركة لديها الإمكانيات الكافية لإتمام نقل عفش من الخبر الى المغرب بسلام ودون تلفيات أو مفقودات.
عليك عزيزي المسافر أن تتأكد من أن شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب تمتلك طاقما من العمال المهرة، القادرين على أداء عملهم بإتقان دون أن يتسببوا في أي تلفيات نتيجة لنقص خبرتهم في العمل، وعليك الانتباه إلى أن بعض الشركات تستعين بعمال مبتدئين لرخص أجرتهم، ويؤثر ذلك على الأداء بشكل كبير.
أن يكون عمال الشركة على دراية كافية بالتغليف الجيد للعفش، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ عليه في أفضل حال وبطريقة سليمة.
تأكد أن للشركة مخازن مجهزة لاستقبال عفشك لبعض الوقت إن كان موعد سفرك لم يتحدد بعد، وقد تتأخر في استلامه.
أن تمتلك الشركة الأوناش الحديثة المناسبة لرفع العفش بسهولة وأمان.
أن تمتلك الشركة أوراقا وتصاريح رسمية لممارسة نشاطها.
شركة نقل عفش من الخبر للمغرب
بعد أن وقع اختيار العميل على شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب كأفضل شركة مناسبة ، تأتي مرحلة توقيع العقد مع الشركة. ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:
الاتصال بخدمة العملاء وإعلامهم برغبته في نقل العفش. وتحديد موعد لمعاينة المنقولات على الطبيعة.
مناقشة تفاصيل عملية النقل مع مسئولي الشركة، والخدمات الإضافية التي قد يحتاجها العميل. على سبيل المثال: 
– وسيلة النقل( بالبر أو البحر أو الجو).
– تجهيزات خاصة بالتغليف مثل تنظيف الأثاث وتلميعه قبل التغليف، 
– وجود مخازن للشركة في بلد الوصول من أجل حفظ العفش لحين استلامه 
إن استدعى الأمر ذلك.
إعداد كشف بتفاصيل العفش والمنقولات، يتضمن وصفها وعددها وأوزانها وأحجامها، ويجب أن يكتب هذا الكشف بعناية تامة، لأنه سيتم من خلاله التأكيد على المنقولات أثناء الشحن، ومراجعتها عند الاستلام، وأيضا الرجوع إليها في نقاط التفتيش على الحدود التي تمر بها الشحنة، لذلك تصدر في 3 نسخ، واحدة تبقى في مقر الشركة، ونسخة بيد العميل، ونسخة مع مندوب الشركة المرافق للشحنة.

إتمام التعاقد ودفع تكلفة الشحن، متضمنة كافة رسوم الشحن والجمارك ورسوم العبور.
تقديم الأوراق المطلوبة مثل صورة جواز سفر ساري، وصورة من تصاريح الدخول والإقامة بالمغرب، وكشف المنقولات.
تحديد موعد السفر، وعدد أيام الرحلة، وخط سيرها بحرا وبرا حسب اختيار العميل لنوع الشحن.
يتضمن عقد الاتفاق بين العميل وشركة نقل عفش من الخبر الى المغرب تحديد المواصفات ومسئوليات الطرفين، ويتضمن أيضا تعهد شركة النقل بتعويض العميل في حالة الإخلال بأي بند من بنود العقد، او لو تعرضت منقولاته أو بعضها للتلف أو الفقد أو الكسر أثناء الرحلة، وأيضا تحديد جهة التقاضي في حال استدعت الظروف إلى مقاضاة أي طرف للآخر بسبب عدم التزام أي طرف من الطرفين بتنفيذ بنود العقد.
تنفيذ العقد ومراحل تنفيذ العمل
تجهيز العفش قبل التعتيق على السيارات 
في الموعد المتفق عليه يتحرك لمقر العميل مجموعة من عمال الشركة المتخصصون في التخصصات المختلفة، حيث يبدأ الفنيون المختصون بفك وتركيب العفش عملهم في فك قطع الأثاث وإنزال الستائر، ولف السجاد، وإنزال النجف بعد فصل الكهرباء وتجهيز الأجهزة الكهربائية للتغليف، وتغليف كل قطعة بالتغليق القوي المناسب، مع استخدام افضل الخامات مثل الفوم والكرتون والبلاستيك البابيل والستريتش، والشرائط اللاصقة، مع ضرورة ترقيم كل قطعة حتي يسهل تجميعها بعد الوصول، كما يهتم المختصون بتغليف شاشات البلازما والأجهزة الدقيقة بعمل التغليف المناسب، والحرص الشديد في التغليف والحمل داخل الشاحنة.

نقل العفش لشاحنة شركة نقل عفش من الخبر الى المغرب
بعد إتمام كافة أنواع التغليف المناسب لكل المنقولات بكل دقة ومهارة، يبدأ حمل ورص المنقولات داخل الشاحنة وفق نظام محدد، وباستخدام الترقيم على القطع، مع مراعاة عدم تكدس القطع فوق بعضها حتى لا تتعرض للكسر او الكشط، وأن يتم ذلك بمعرفة متخصصين في رص المنقولات حتى لا تتعرض للضرر، ويسهل إنزالها بعد وصولها للمغرب وإعادة تركيبها بسهولة.

شحن من الخبر الى المغرب

لابد من خضوع المنقولات من الخبر الى المغرب لإجراءات رسمية وتفتيش الشاحنة، واستخراج تصاريح السير وعبور المنافذ والجمارك، وتلك من ضمن مهام شركة شحن عفش من الخبر الى المغرب، تقوم بإنهائها وفقا للاتفاق المبرم مع العميل.
نهاية رحلة نقل عفش من الخبر الى المغرب
بعد الانتهاء ما كافة الإجراءات تأخذ الشاحنة طريقها إلى المغرب، وتمر في رحلتها بالمنافذ الحدودية المحددة في خط سير الرحلة، حتى تصل بأمان إلى العنوان المحدد في عقد الاتفاق بين العميل وشركة نقل عفش من الخبر الى المغرب، حيث يتم أحد أمرين:
يكون العميل متواجدا بنفسه لاستلام الشحنة في مسكنه، وفي هذه الحالة يتولى العمال رفع العفش إلى شقة العميل، والشروع في تركيبه وفق الترقيم الذي سبق إعداده عند إعداد العفش للشحن، حتى يتم فرش المسكن بالكامل ووضع قطع الأثاث في أماكنها، وتعليق النجف، وفرش السجاد والستائر، ووضع الأجهزة الكهربائية في أماكنها وتوصيلها بالكهرباء.
وفي الحالة الثانية قد يكون العميل ما زال خارج البلاد، ولم تسمح ظروفه بالتواجد للإشراف على استلام منقولاته بنفسه، وفي هذه الحالة يتم تشوين المنقولات داخل مخازن الشركة بالمغرب، ويكون ذلك ضمن الاتفاق المبرم بين العميل وشركة نقل العفش.

 وفي هذه الحالة يجب على العميل أن يكون متأكدا أن للشركة مخازن مجهزة وصحية وخالية من الحشرات والقوارض بحيث يمكن أن تكون المنقولات في أمان حتى يحين موعد استلامها حسب الاتفاق مع العميل، ويكمل العمال في ذلك الوقت إجراءات رفع العفش وتركيبه كما سبق الشرح.